الجمعة، 29 أكتوبر 2010

كلمات اغنية ابو جانتي عايش سلطان

كلمات اغنية ابو جانتي عايش سلطان





عايش انا سلطان زماني لا عندي كاني ولا مانيبرزقي على رب العباد وكل شي بهل دني فاني

انا ما فيني ارجع عالبيت كل يوم اذا انا ما لفيت

كل حارة بحواري الشام ولعيونك انا غنيت
How Many Times قلتي استنيني
U Go For Away ما نطرتني

If u let me allow ليش زعلتيني
coming my darling ليه ترحلونا
على دلعونا وعلى دلعونا بي بي الغربة الوطن حنونا
coming my darl

على دلعونا وعلى دلعونا ليه ترحلونا
هي الدني ما فيها ولا شي بتقطش وبترجع تمشي

ناس ما في معها تعيش وناس بدها توخد كل شي
وناس ما في معها تعيش وناس بدها توخد كل شي
يا ابو السيارة اللنسر واللنسر عيني يا يمو
يا ابو سابع مرايا

ومكتوب على رفرافها يا عيني يا يامو
وخصوصي للصبايا وخصوصي للصبايا
يا ابو السيارة اللنسر واللنسر عيني يا يمو
يا ابو سابع مرايا
مكتوب على رفرافها يا عيني

ليست هناك تعليقات: