الجمعة، 5 نوفمبر 2010

كلمـــات أغنية اذا نــــ،،ـاوي تــروح ~~ عبد الله السالم


اذا ناوي تروح
ابفهم وين اروح .. تخليني اعيش بعدك بألم وجروح
واذا عني مشيت واذا غيري لكيت
منو غيرك انا بلقى يا روح الروح
يعني ترضاها علي تترك ايدينك ايدي
تنسى من عايش عشانك ان كان ميت ولاحي
يعني ترضاها علي تترك ايدينك ايدي
تنسى من عايش عشانك ان كان ميت ولاحي
واذا نويت تعشك تحب ثاني
امانه لاتنساني .. اني
احـــــــــبك مـــــــــوت
واذا نويت تعشك تحب ثاني
امانه لاتنساني .. اني
احـــــــــبك مـــــــــوت
طمني عليك اذا حسيت بأي اذى
بتلكاني مع كلبك اذا بكى
منو يحس فيني انا اذا ضكت العنا
منو يداري كلبي في يوم اذا شكى
يعني ماشوفك بعد
ولا اسمع صوتك ابد
واذا ضاكت علي دنياي مالي
غيرك
اي احد
يعني ماشوفك بعد
ولا اسمع صوتك ابد
واذا ضاكت علي دنياي مالي
غيرك
اي احد
واذا نويت تعشك تحب ثاني
امانه لاتنساني .. اني
احـــــــبك مـــــــــوت
واذا نويت تعشك تحب ثاني
امانه لاتنساني .. اني
احـــــــبك مـــــــــوت
تذكر هالمكان
انا & وانت زمان
تذكر يوم تسكيني
حب وحنان
اذا ناوي الغياب ابرضى بالعذاب
ابرضى وانا في كلبي
الم واحزان
خلص روح الله معك
وبخليك انا بهواك
واذا خايف انا
انســــــــاك
انسى روحي وما انساك
خلص روح الله معك
وبخليك انا بهواك
واذا خايف انا
انســــــــاك
انسى روحي وما انساك
واذا نويت تعشك تحب ثاني
امانه لاتنساني .. اني
احــــــــــــــبك مـــــــــــوت
واذا نويت تعشك تحب ثاني
امانه لاتنساني .. اني
احــــــــــــــبك مـــــــــــوت

ليست هناك تعليقات: